-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD للأندرويد والحاسوب وأي فون

هناك عدة أنواع من خلفيات المحمول والمكتبية المتاحة على شبكة الإنترنت والتي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.  معظمهم مجانا للاستخدام.  ولكن واحد  كسر خلفية الشاشة  يمكن أن تعطي صدمة لصديقك أو أحد أفراد أسرتك فقط في الثانية.  هنا يمكنك أن تجد 100٪ مجانا عالية الجودة خلفيات الشاشة المكسورة اندرويد الخاص بك، اي فون، آي باد، سامسونج غالاكسي الهاتف الذكي، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من الأجهزة. خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD  للأندرويد والحاسوب وأي فون  في الوقت الحاضر، العديد من المستخدمين المحمول والكمبيوتر استخدام  خلفية الشاشة متصدع   لمزحة أصدقائهم.  وبالتالي، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على سوق بلاي و المتجر لجعل شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر.  ويمكن استخدامها لجعل صديقك يشعر كما لو شاشة المحمول الخاص بك قد تفككت من المركز أو الزاوية حتى تتمكن من التمتع نظرة الرعب على وجوههم! ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام اندرويد  التطبيق لإظهار شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر، ثم يمكنك استخدام هذه  خلفيات الشاشة المكسورة لجعل أصدقائك في حيرة.  ومن المعروف أيضا هذه ال

تحميل افضل محاكي اندرويد للوندز Nox App Player 2018

Nox App Player هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فهو عبارة عن محاكى لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ، بالاعتماد على منصة اندرويد كيت كات 4.4.2 ، فيمكنك من البرنامج الاعتماد على ملفات الاندرويد بصيغة APK لتشغيلها من خلال البرنامج أو تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى الرسمى و تجرتها على البرنامج بدون اى مشاكل ،و يمكنك التحكم فى التطبيقات من خلال برنامج Nox App Player عن طريق الفارة أو لوحة المفاتيح ،كما يسمح بضبط أعدادات البرنامج و التطبيقات ، و عند تشغيل البرنامج تلاحظ ان جهاز الكمبيوتر أصبح قريب من التابلت .  يمكنك الوصول السريع الى أعدادات البرنامج و التطبيقات المثبتة على البرنامج و حذف و أَضافة برامج و العاب الاندرويد و تشغيل برنامج الواتس اب و الفيس بوك ماسنجر بدون اى مشاكل و تجربة تشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر  ، و يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة فقط تحتاج الى تنزيل البرنامج و البدأ فى تنزيل اى من البرامج او العاب الاندرويد سواء من متجر جوجل بلاى او اى متجر أخر بصيغة APK و تعمل التطبيقات بدون مشاكل من خلال البرنام

افضل مواقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك

افضل مواقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك:  الكثير منكم دائما ما يعاني من مشكلة تفعيل حساباته المختلفة على الانترنت مثلا: تفعيل البايبال او تفعيل الواتساب و الفيس بوك و هذا بسبب انه لا يتحصل على رقم هاتف او ذلك الموقع لا يدعم ارقام بلده او ان رقم هاتفه لا يستقبل الرسائل الخارجية من بلدان اخرى ولكن اليوم لن تواجه هذا المشكل مرة اخرى لأننا سوف نتعرف على بعض مواقع ارقام هواتف وهمية و سوف نتعرف على الحصول على ارقام هواتف وهمية مجانا بدون دفع ولا مليم بدون اي مشاكل طبعا سوف نرى طريقة استخدام هاته الارقام للتسجيل في مختلف المواقع التي تطلي ارقام هواتف اجنبية و ذلك بهدف تفعيل حساباتنا عليها سوف يرسلون لك كود تفعيل الى ذلك الرقم و مايميز هاته الارقام هي سرعة الاستقبال و جميع المواقع تقبل هاته الارقام لأنها لشركات عالمية كبرى و مسموح لكل شخص ان يستعمل هاته الارقام الوهمية لكن يبقى هناك عيب واحد في هاته الارقام انها ليست خاصة اي بمعنى اخر ان كل شخص يستطيع ان يستخدم ذلك الرقم الذي تستخدمه انت لتفعيل حسابات اخرى و هذا امر يمكن ان يؤدي الى التلاعب بحسابك او اختراقه مرة واحدة ب

الربح من الانترنت | أفضل 5 مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها كمسوق

 كل مسوق يسعى دائما لزيادة أرباحه لكن في نفس الوقت يسعى لضمان أخد أرباحه بعد تحقيقها لذلك في هذا المقال سنشارك معك أفضل الواقع الموثوقة من أجل العمل معها في مجال الأفلييت.



فمما لا شك فيه أن التسويق بالعمولة  "CPA أو CPS "  يعتبر من أسهل الطرق للربح من الأنترنت  إذ يمكنك تحقيق مئات إلى آلاف الدولارات يوميا حالما تنشئ حملتك الناجحة حيث يمكنك إطلاقها والربح وأنت نائم و ذلك من خلال التعامل مع أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و التي سوف أشاركها معك في هذه التدوينة.


١- Clickbank  


Clickbank


Clickbank هي شركة عالمية و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك فسمعتها تسبقها وبها منتجات في كل المجالات و كل الأصناف مثلا تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و غيرها إضافة إلى ذلك العمولة بها تصل حتى 75% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital  و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 100 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط ,ما رأيك  ؟؟ 

 لن ندخل هنا في الخطوات البديهية، مثل التسجيل والتحقق من الإيميل، فكلها بسيطة وعادية.

 بالمناسبة لقد قمنا بكتابة دليل حول طريقة الربح من كليك بانك من الصفر حتى الاحتراف يمكنك قراءة الدليل من هنا: الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك

تسجل من هنا: Clickbank


2 -  أمازون أفليت 

أمازون أفليت


 بكل تأكيد هذا الموقع لايحتاج التعريف حيث امازون من اكبر مواقع التجاره الالكترونيه الامريكيه الموجوده في العالم و زادت شهرته في الوطن العربي خاصه بعد استحواذ امازون لموقع souq.com مقابل 650 مليون دولار.


  الدليل الشامل: من أجل الربح من امازون افليت

 يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 4  إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.

تسجل من هنا: Amazon Affiliate

3 - Commission Junction Affiliate 

Commission Junction


يعتبر موقع Commission Junction أو باختصار CJ، من أعرق و أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم، كونها تتميز بالثقة التي اكتسبتها من خلال جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، و طول الخبرة و الوفاء بالإلتزامات، كما أنها تحتوي على الكثير من المنتوجات لمختلف الشركات بالعالم، و إذ تمكنك من اختيار المنتوج المناسب لك لتسويقه بكل سهولة و الحصول على الكثير من العمولات مكافأة على العمل الذي قمت به، كما أن لهذه الشركة العديد من المنافسين، ومن أشهر هؤلاء المنافسين يندرج Click Bank.

←إقرأ أيضا: كيف قمت بربح 1571.00$ في يومين عن طريق Instagram

 يمكنك العمل معها بكل حرية، من أجل الحصول على دخل شهري فكلما زادت خبرتك في التسويق كلما زادت المبالغ المالية التي ستتمكن من الحصول عليها وكل ما عليك هو القيام بالتسويق و الترويج للمنتجات الخاصة بالشركة عن طريق الإيميلات أو غيرها من الطرق و الخطط المناسبة التي ستؤهلك إلى تسويق المنتج عبر الأنترنيت.

 مع اعتماد الطرق التي ستمكنك من جلب الزوار و الزبائن للمنتج الذي ستسوقه، من أجل كسب الكثير من الأموال و تحقيق نجاح هائل في ظرف وجيز، و بغض النظر على هذا كله فإن نسب الربح تختلف من شركة لأخرى أما في ما يخص بشركة CJ فقيمة الربح فيها تتراوح ما بين 1 دولار و 100 دولار لكل عملية بيع، و طبعا حسب السلعة المراد التسويق لها.

تسجل من هنا: Commission Junction

4 -  ShareASale Affiliate

ShareASale

شبكة ShareASale هى شبكة تجمع بين عروض الـ CPC و عروض الـ CPA بمعنى أنها تتيح لك التسويق والربح من الانترنت من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجانى معاً , وتضم الشبكة أكثر من 3,150 متجر إلكترونى وأكثر من 10 ألاف منتج وخدمة فى كل المجالات تقريباً ...

هذا الموقع أيضاً من الواقع الرائده في التسويق بالعموله حيث من 15 عام حتي الأن متخصص في برامج التسويق بالعموله .

تسجل من هنا: ShareASale Affiliate

5 -  Ebay أفليت 

Ebay Partener


 برنامج التسويق بالعموله في إيباي يعتبر المانفس الأول لموقع آمازون فموقع إيباي هو من اكبر المواقع المعروفه علي الانترنت و لكن عدد كبير من المسوقين في الوطن العربي لا يعرفونه، فكل ماعليك هو الإشتراك في برنامج إيباي والبدأ في تسويق منتجاتها عبر طرقك الخاصة.

تسجل من هنا: Ebay Partener

 حسنا كل ماشهدته فوق هي عبارة عن قائمة لافضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة لكن جميع هاته الشركات هي تعمل عن طريق "CPS" او الدفع عن كل مبيعة، لذلك إن كنت من الاشخاص المهتمين بمجال التسويق بالعمولة وخصوصا "CPA" او الدفع عن كل عملية سواء اكانت ملئ إستمارة أو تحميل تطبيق او ربما حتى إدخال ايمايل فهاته الشركات تعتبر من افضل الشركات في هذا المجال:


1- MaxBounty

  تعتبر شركة ماكس باونتي من اعرق الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي شركة تضم العديد والعديد من العروض في مختلف المجالات. العيب الوحيد في شركة ماكس باونتي انها لا تقبل المبتدئين وهي جد صارمة في طريقة جلبك للترافيك فهي تحاول ان تقدم لعملاءها افضل تحويلات لكن في المقابل هي تدفع جيدا للمعلنين كما انه إن كنت تملك تحويلات ذات جودة عالية فيمكنك مراسلة "Manager" الخاص بك ويقوم برفع العمولة التي تحصل عليها...

يمكنك الإنضمام لماكس باونتي من هنا: MaxBounty

2- PeerFly

تعتبر شركة "PeerFly" من افضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي المنافس رقم #1 لشركة ماكس باونتي من حيث جودة العروض كما انها ايضا عبارة عن كنز من العروض في مختلف المجالات. الشركة هي جد صارمة فهي تريد المحافظة على مكانتها لذلك هي لاتقبل المبتدئين في المجال. ما احبه في هاته الشركة هم "Affiliate Manager" الخاصين بشركة "Peerfly" فهم جد متفاعلين مع مشاكلك كما انهم يقدمون لك افضل العروض في حالة كانت علاقتك جيدة بهم.

يمكنك الإنضمام ل"PeerFly" من هنا: PeerFly

3- Clickbooth

  شركة "Clickbooth" هي ايضا من اقدم الشركات في مجال التسويق بالعمولة واعرقها، كما انك ستجدها في جميع العروض في مختلف المجالات. في الحقيقة تغم انها شركة "Clickbooth" لاتقبل المبتدئين إلا انك بواسطة مكالمة هاتفية مقنعة ستتمكن من الإنضمام للشركة.

يمكنك الإنضمام ل"Clickbooth" من هنا: Clickbooth

4- CpaLead

  شركة "CpaLead" هي ايضا من الشركات المشهورة في مجال التسويق بالعمولة، الجميل في شركة "CpaLead" و"CpaGrip" انهم شركات تقبل المبتدئين وتمنح له الفرصة في خوض المغامرة وإكتشاف مجال التسويق بالعمولة...

يمكنك الإنضمام ل"CpaLead" من هنا: CpaLead

5- ArabyAds

 في الخاتمة رغم ان شركة "Araby Ads" ليست بالشركة الكبيرة لكنها تبقى شركة عربية 100% لذلك وجب علينا ضمها للقائمة، الشركة هي من تأسيس محمود فتحي احد افضل المسوقين في العالم العربي

يمكنك الإنضمام ل"ArabyAds" من هنا: ArabyAds

 بالتوفيق!

كذلك لا تنسى مشاركة هاته المقالة مع الاشخاص المهتمين!

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق