-->

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD للأندرويد والحاسوب وأي فون

هناك عدة أنواع من خلفيات المحمول والمكتبية المتاحة على شبكة الإنترنت والتي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.  معظمهم مجانا للاستخدام.  ولكن واحد  كسر خلفية الشاشة  يمكن أن تعطي صدمة لصديقك أو أحد أفراد أسرتك فقط في الثانية.  هنا يمكنك أن تجد 100٪ مجانا عالية الجودة خلفيات الشاشة المكسورة اندرويد الخاص بك، اي فون، آي باد، سامسونج غالاكسي الهاتف الذكي، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من الأجهزة. خلفيات كسر الشاشة بجودة عالية HD  للأندرويد والحاسوب وأي فون  في الوقت الحاضر، العديد من المستخدمين المحمول والكمبيوتر استخدام  خلفية الشاشة متصدع   لمزحة أصدقائهم.  وبالتالي، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة على سوق بلاي و المتجر لجعل شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر.  ويمكن استخدامها لجعل صديقك يشعر كما لو شاشة المحمول الخاص بك قد تفككت من المركز أو الزاوية حتى تتمكن من التمتع نظرة الرعب على وجوههم! ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام اندرويد  التطبيق لإظهار شاشة الهاتف الخاص بك قد كسر، ثم يمكنك استخدام هذه  خلفيات الشاشة المكسورة لجعل أصدقائك في حيرة.  ومن المعروف أيضا هذه ال

تحميل افضل محاكي اندرويد للوندز Nox App Player 2018

Nox App Player هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فهو عبارة عن محاكى لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ، بالاعتماد على منصة اندرويد كيت كات 4.4.2 ، فيمكنك من البرنامج الاعتماد على ملفات الاندرويد بصيغة APK لتشغيلها من خلال البرنامج أو تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى الرسمى و تجرتها على البرنامج بدون اى مشاكل ،و يمكنك التحكم فى التطبيقات من خلال برنامج Nox App Player عن طريق الفارة أو لوحة المفاتيح ،كما يسمح بضبط أعدادات البرنامج و التطبيقات ، و عند تشغيل البرنامج تلاحظ ان جهاز الكمبيوتر أصبح قريب من التابلت .  يمكنك الوصول السريع الى أعدادات البرنامج و التطبيقات المثبتة على البرنامج و حذف و أَضافة برامج و العاب الاندرويد و تشغيل برنامج الواتس اب و الفيس بوك ماسنجر بدون اى مشاكل و تجربة تشغيل العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر  ، و يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة فقط تحتاج الى تنزيل البرنامج و البدأ فى تنزيل اى من البرامج او العاب الاندرويد سواء من متجر جوجل بلاى او اى متجر أخر بصيغة APK و تعمل التطبيقات بدون مشاكل من خلال البرنام

افضل مواقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك

افضل مواقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك:  الكثير منكم دائما ما يعاني من مشكلة تفعيل حساباته المختلفة على الانترنت مثلا: تفعيل البايبال او تفعيل الواتساب و الفيس بوك و هذا بسبب انه لا يتحصل على رقم هاتف او ذلك الموقع لا يدعم ارقام بلده او ان رقم هاتفه لا يستقبل الرسائل الخارجية من بلدان اخرى ولكن اليوم لن تواجه هذا المشكل مرة اخرى لأننا سوف نتعرف على بعض مواقع ارقام هواتف وهمية و سوف نتعرف على الحصول على ارقام هواتف وهمية مجانا بدون دفع ولا مليم بدون اي مشاكل طبعا سوف نرى طريقة استخدام هاته الارقام للتسجيل في مختلف المواقع التي تطلي ارقام هواتف اجنبية و ذلك بهدف تفعيل حساباتنا عليها سوف يرسلون لك كود تفعيل الى ذلك الرقم و مايميز هاته الارقام هي سرعة الاستقبال و جميع المواقع تقبل هاته الارقام لأنها لشركات عالمية كبرى و مسموح لكل شخص ان يستعمل هاته الارقام الوهمية لكن يبقى هناك عيب واحد في هاته الارقام انها ليست خاصة اي بمعنى اخر ان كل شخص يستطيع ان يستخدم ذلك الرقم الذي تستخدمه انت لتفعيل حسابات اخرى و هذا امر يمكن ان يؤدي الى التلاعب بحسابك او اختراقه مرة واحدة ب

ما هو نظام أندرويد "أوريو" الجديد وأهم مميزاته؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة وقناة أرتيكا ويب موضوعنا اليوم عن نظام أندرويد أوريو الجديد فدعوني أحدثكم عن النظام :)
نبذه عنهُ :
نظام أندرويد أوريو الجديد هو من شركة جوجل العالمية وهي نسخة جديدة وتحمل الأصدار 8.0 تحت اسم "أوريو"، الذي يحيل إلى اسم أحد أنواع البسكويت التي تنتجها شركة حلويات شهيرة.


ومن المتوقع أن تكون هواتف نكساس Nexus وبيكسل Pixel ، التي تنتجها غوغل، أول الهواتف التي تستقبل هذا التحديث الجديد.

وأطلقت النسخة الجديدة "أوريو" في تمام الساعة 19:50 وفقا للتوقيت الصيفي لبريطانيا، تزامنا مع الكسوف الشمسي الذي شهدته منطقة الساحل الشرقي للولايات المتحدة.


ويقول إيان فوغ، من شركة أي إتش إس ماركت لأبحاث السوق إن"التحدي الرئيسي أمام الإصدارات الجديدة، التي تطلقها شركة غوغل، هو أنها ستكون متاحة فورا لعدد محدود من مستخدمي الهواتف الذكية".

وأضاف: "يحتاج نظام أندرويد عادة إلى أن تتقبله وتعتمده كل شركة من الشركات المصنعة للهواتف، وكذلك مشغلو شبكات الهواتف، ولذلك فإن الإصدارات الجديدة منه تستغرق وقتا طويلا، قبل أن تصل إلى عدد كبير من المستخدمين".

وتابع: "التغيير الرئيسي في إصدار أوريو يتمثل في طريقة تصميمه، التي تجعل من السهل على مصنعي الهواتف إدخال تعديلاتهم عليه في المستقبل، لكن مع الاستمرار في الدفع بإصدارات جديدة من نظام التشغيل إلى المستخدمين".

واختتم: "ربما يكون هذا هو التغيير الأكثر أهمية".ويقول إيان فوغ، من شركة أي إتش إس ماركت لأبحاث السوق إن"التحدي الرئيسي أمام الإصدارات الجديدة، التي تطلقها شركة غوغل، هو أنها ستكون متاحة فورا لعدد محدود من مستخدمي الهواتف الذكية".

وأضاف: "يحتاج نظام أندرويد عادة إلى أن تتقبله وتعتمده كل شركة من الشركات المصنعة للهواتف، وكذلك مشغلو شبكات الهواتف، ولذلك فإن الإصدارات الجديدة منه تستغرق وقتا طويلا، قبل أن تصل إلى عدد كبير من المستخدمين".


وتابع: "التغيير الرئيسي في إصدار أوريو يتمثل في طريقة تصميمه، التي تجعل من السهل على مصنعي الهواتف إدخال تعديلاتهم عليه في المستقبل، لكن مع الاستمرار في الدفع بإصدارات جديدة من نظام التشغيل إلى المستخدمين".

واختتم: "ربما يكون هذا هو التغيير الأكثر أهمية".

ما هي أهم مميزاته؟


1-تحسين استهلاك البطارية (وقت أطول للاستخدام):
قالت جوجل أن Android Oreo يدعم ميزة جديدة باسم Background limits تضيف قيود كبيرة على عمل التطبيقات في الخلفية لتحسين استهلاك البطارية واداء الجهاز، وذلك بالاعتماد على ثلاثة عوامل تشمل منع بث التحديثات ومنع تقديم خدمات أثناء العمل في الخلفية ومنع الحصول على تحديثات عن الموقع الجغرافي، وأكدت جوجل أن هذه الميزة تمثل تغييرا كبيرا في أندرويد للأفضل.
من نظام أندرويد لوليبوب و جوجل تحاول تحسين البطارية فى نظامها لينافس نظام IOS، ولكن بلا جدوى، ولكن يبدو انه هناك أمل فى هذا النظام بفضل خاصية wise limits التى لم تكشف شركة جوجل اى تفاصيل عنها حتى الان.



2-نظام جديد للأشعارات:
في هذا الأصدار الجديد أصبح نظام الأشعارات أكثر سلاسة ومرونة حيث انه في كل تطبيق يوجد له أشعارات تظهر نقطة أو دائرة باللون الأحمر ويمكنك تخصيص لون دائرة وخلفية الأشعارات وعندما تقوم بعمل ضغطة مطولة علي التطبيق تظهر الأشعارات بشكل سلس.



أيضاً تمت إضافة ميزة ، وهى التحكم فى عرض الإشارات فى وقت لاحق ، فيمكنك أن تجعل الإشعار يأتيك بعد ساعة او كما تشاء.ويمكنك ايضاً التحكم فة نوعية الإشعارات الواردة اليك، فعلى سبيل المثال يمكنك منع وصول إشعارات تطبيق فيسبوك المتعلقة بطلبات الصداقة فقط.
3-تخصيص أكثر:

فسيتمكن المستخدام من تخصيص شكل الايقونات الخاصة بالتطبيق، اما أن تكون مربعة أو دائرية، أو مزيج من الإثنان معاً.
سيتم تغير نظام عرض التطبيقات فى نظام أندرويد O فيصبح بكامل حجم الشاشة،و سوف يتم وضع التطبيقات الذي تستعملها بكثرة فى المقدمة، بالطبع مع إضافة تطبيقات مصغرة (ويديجت) جديدة.


4-رموز تعبيرية بشكل جديد أكثر من "60" أيموجي:
سيتم إعادة تصميم الرموز التعبرية بشكل جديد من الصفر، لكى تصبح قريبة الى الرموز التعبرية الخاصة بنظام IOS، وسيتم إضافة الرموز الجديدة فى لوحة المفاتيح الخاصة بها Gboard.

وتم أضافة رمز الفتاة المحجبة الذي اقترحته فتاة سعودية العام الماضي على الجهة المسئولة عن إدراج رموز تعبيرية جديدة.
ويبدو أن جوجل تركز على الرموز التعببيرة فى هذه الإصدار فقامت جوجل بإعادة تصميم تطبيق التراسل الخاص بها لحل مشكلة عدم ظهور الرموز التعبيرية عند إرسالها فى رسائل SMS عند البعض.
وأيضاً سيتضمن اندرويد O، صور متحركة GIF ذات تصميم جديدة وعصرية يمكنك إستخدامها فى أى تطبيق.
5-نظام أعدادات جديد وبشكل مختلف:
تم تغير واجهة تطبيق الإعدادت لتحتوى على اللونان الاسود و الابيض فقط ، مع عدم وجود اى شئ جديد بخلاف الالوان عن سابقة فى اندرويد نوجا.


وهناك ميزة أخرى تم دمجها باندرويد O الجديد،و هى التحكم فى إختصارات التطبيقات الموجودة فى شاشة القفل ،والتى كانت مقصترة سابقاً على أصحاب صلاحيات الروت فقط.




4-دعم تشغيل التطبيقات في نافذة داخل نافذة:
يدعم Android Oreo “أندرويد اوريو” ميزة تشغيل التطبيقات في نافذة صغيرة داخل نافذة، وهو ما يتيح على سبيل المثال مشاهدة مقطع فيديو أثناء العمل على تطبيق آخر، هذا بالإضافة لدعم خيارات أخرى للنوافذ المتعددة والقدرة على إطلاق أكثر من تطبيق معا في نفس الشاشة في وضع العمل على شاشة أخرى أو مستقلة remote display.


5-سرعة في الأداء:
أعلنت شركة جوجل أن وقت بدأ التشغيل سوف يقل للضعف تقريباً، ايضاً وقت فتح التطبيقات سيصبح أقل.

6-تصفح ملفات النظام:
يبدوا انها حركة جريئه من جوجل، فقامت فى إصدار اندرويد الجديد بإتاحة عرض و التعديل على ملفات النظام لكل المستخدمين ، بعدما كنت تحتاج الى صلاحيات الروت فى السابق للوصول اليها.

7-تحسين الملء التلقائي في التطبيقات:
يعتمد مستخدمو أندرويد على العديد من التطبيقات لتعبئة بيانات تسجيل الدخول والمعلومات المتكررة تلقائيا، ودمجت جوجل في Android Oreo أو أندرويد 8.0 اوريو الميزة في نظام التشغيل بحيث يمكن للمستخدم اختيار تطبيق الملء التلقائي على غرار اختيار لوحة المفاتيح الافتراضية.

8-ألوان أكثر ثراء:
يدعم Android Oreo “أندرويد اوريو” أو أندرويد 8.0 ميزة Wide-color gamut التي توفر للمستخدم عرض مجموعة أوسع من الألوان في الصور ومقاطع الفيديو، وهي الميزة التي يمكن أن يستفيد منها أيضا تطبيقات تعديل الصور.

9-صوت أفضل بجودة عالية:
يتيح Android Oreo “أندرويد اوريو” صوت بجودة عالية عند الإتصال لاسلكيا بالسماعات عبر بلوثوت، هذا بالإضافة لدعم ميزة الإتصال بالإجهزة عبر واي فاي دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وقالت جوجل أنها تعمل مع العديد من الشركاء لتوفير تقنية الإتصال عبر واي فاي NAN في أقرب وقت ممكن.

10-خيارات أفضل للتنقل داخل التطبيقات عبر لوحة المفاتيح:
قالت جوجل أنها ركزت في الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد على تحسين التنقل والتنبؤ داخل التطبيقات من خلال لوحة المفاتيح.

11-دعم التشغيل الفوري للتطبيقات:
يدعم أندرويد 8.0 اوريو تشغيل التطبيقات مباشرة لتجربتها أو الإطلاع على شيء ما من خلال المتصفح دون الحاجة لتثبيت التطبيق.

12-الوصول السريع لإعدادات قابلية الوصول:
وفرت جوجل في أندرويد 8.0 اوريو زر يتيح الوصول السريع لإعدادات قابلية الاستخدام مثل تكبير الشاشة وتحديد النصوص لنطقها وهي الميزات المفيدة لضعاف البصر.

13-تحسين الأمان في ميزة تثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي:
قالت جوجل أن أندرويد اوريو لن يثبت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي أو التطبيقات من مصادر غير معروفة دون إذن المستخدم، بحيث يجب أن يسمح المستخدم بتثبيت التطبيقات من مصدر ما.

ووفرت شركة جوجل لمستخدمي هواتف بكسل وبكسل اكس ال ونيكسوس 6 بي ونيكسوس 5 اكس التحديث إلى أنندرويد 8.0 اوريو، وأكدت شركة HTC أن هواتفها HTC 11 وHTC U Ultra سيحصلون قريبا على الإصدار الجديد من أندرويد، ومن المتوقع أن تحصل الهواتف الرائدة من سامسونج وغيرها من الشركات على الإصدار الجديد مستقبلا.

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق